Buy and Sell for FREE
Features
Register on OpenSooq:
  • Post a FREE Ad
  • Add more than one picture to your Ad
  • Contact Buyer via comments
  • Your Ad will remain on the site for 180 days
Chat was disconnected, click here to refresh
Chat is not ready yet.
Audi A7

Audi A7 Cars Specifications

Enter your car make
X
Enter your model
X
Enter your year
X
Add car to compare
  • Share page

Audi A7 specs, images, and information, Start Now!

ماذا تعرف عن تاريخ الرياضية الفخمة أودي A7 ؟

أودي "Audi" الشركة الألمانية ذات البصمة الرائعة في صناعة السيارات حول العالم؛ هي واحدة من الشركات التي تُقدم خبراتها وابتكاراتها على شكل سيارات فاخرة تُلبّي احتياجات ورغبات وأذواق العملاء على اختلافها؛ من حيث التقنيات والتصاميم ووسائل المساعدة والراحة والآمان.

سيارة أودي A7 هي واحدة من السيارات التي قدمتها الشركة الألمانية لتمثّل طراز السيارات الفاخرة متوسطة الحجم من فئة السبورت باك؛ وقد ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى في معرض ديترويت للسيارات عام 2009 بنموذج مزوّد بمحرك ديزل V6 TDI سعة 3 لتر يولّد ما قوته 222 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة نوع S-tronic مكوّن من 7 سرعات ويدعم نظام الدفع الرباعي.

انطلاقة الفاخرة أودي A7

قدمت أودي هذه السيارة بشكلها الأول والأساسي بنسخة الفاست باك بأربعة أبواب بالاعتماد على منصة فولكس فاجن MLB عام 2010 ليبدأ خطّ بيعها في الأسواق المحلية في خريف العام نفسه. يُذكر بأن المُصنّعة الألمانية استخدمت الألمنيوم في صناعة واجهتها الأمامية.

الموديلات الأول من A7 كانت مزوّدة بثلاث خيارات من المحركات هي: محرك FSI سعة 2.8 لتر، محرك TFSI كواترو سعة 3.0 لتر مربوط بناقل حركة S tronic مكوّن من 7 سرعات، محرك TDI كواترو سعة 3.0 لتر مربوط بناقل حركة S tronic بـ 7 سرعات. فيما بعض ظهر محرك TDI سعة 3.0 لتر  مع ناقل حركة Multitronic.

أما موديلات السوق الامريكية فقد تمّ طرحها عام 2012 مزوّدة بمحرك TFSI كواترو سعة 3.0 لتر مربوط بناقل حركة أوتوماتيك مكوّن من 8 سرعات. وفي العام ذاته حصلت موديلات كل من السوق الأمريكي والمملكة المتحدة وكذلك الألماني على تعديلات شملت أنواع ومواصفات المحركات.

نسخة S7 من أودي A7

أطلقت شركة أودي في عام 2012 نسخة S7 الأعلى أداءً من سلسلة موديلات طراز الـ A7 وذلك بعض ظهورها خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي عام 2011.

جاءت هذه السيارة مزوّدة بمحرك بي تيربو TFSI V8 سعة 4.0 لتر يولّد ما قوته 414 حصان وعزم دوران 550 نيوتن.متر، يرتبط هذا المحرك بناقل حركة S tronic مكوّن من 7 سرعات ويعمل بنظام الدفع الرباعي. تستطيع هذه النسخة من أودي ايه 7 الانطلاق من سرعة 0 إلى 100 كيلومتر خلال 4.7 ثانية.

نسخة A7 Sportback Black Edition هي أيضاً نسخة أخرى أصدرتها الشركة وفي عام 2013 من سيارتها الـ  A7 مع تخصيصها لسوق المملكة المتحدة؛ حيث زوّدت بمحرك TDI سعة 3.0 لتر مع العديد من الخصائص والتحديثات المميزة. وفي العام ذاته ظهرت نسخة RS7 وهي النسخة الرياضة الأعلى أداءً وقوة من حيث المحرك من أودي ايه 7.

حصلت السيارة بنسختها الأساسية على تعديلات واجهة أمامية في منتصف عام 2014 على تكون هذه التعديلات مهيّئة لموديل عام 2015.

الجيل الثاني من أودي A7

عام 2018 شهد على ظهور الجيل الثاني من أودي A7 الذي لا يزال إنتاجه مستمراً حتى يومنا هذا وقد أُطلق عليه إسم Type 4G9، فيما تمّ الكشف عنه رسمياً في ألمانيا خلال شهر فبراير، لكن كان قد بدأ مبيعها في أواخر عام 2017، ومن ثم ظهرت خلال معرض أمريكا الشمالية التالية في مدينة ديترويت أوائل شهر يناير من عام 2018.

وقد شهد هذا الجيل تعديلات شبه كليّة بهدف تلبية كافة أذواق العملاء حول العالم.

Sell Anything on OpenSooq

Post Ad now
Thank you for your feedback and suggestions

Send us your feedback

Type of feedback:
Select the type of note so we can help

Fill your details now in order to contact you

965

Your request has been submitted successfully. Our team will contact you soon in order to proceed with the next steps.