أكثر بطاقات الشراء مبيعاً في الكويت لعام 2023

توفر مختلف منصات الألعاب والمتاجر الإلكترونية بطاقات شراء تحتوي على مبلغ معين من المال لشراء كل ما يقدمه المتجر من ألعاب وتحديثات وترقيات وأمور تحسّن من تجربة اللعب بشكل عام، وتحتوي البطاقات على كود يتم إدخاله في واجهة حسابك على المتجر ليعطيك رصيد أو نقاط، وهذا تبعاً لنوع البطاقة ونوع الاشتراك، وهناك أيضاً بطاقات شراء للأفلام والمسلسلات والتطبيقات المختلفة، وتتوفر على موقع السوق المفتوح في الكويت وتحديداً في قسم ألعاب الفيديو وملحقاتها مجموعة متنوعة من بطاقات الشراء لمختلف المنصات، وسنتعرّف في هذا المقال على أكثر بطاقات الشراء مبيعاً في الكويت لعام 2023.

بطاقات آي تيونز

بطاقات آي تيونز

آي تيونز هي بطاقات يمكن من خلال شراء كل ما يحلو لك على متجر أبل من منتجات وإكسسوارات وتطبيقات وألعاب، كما يمكن استخدامها لشراء الموسيقى والأفلام والاشتراك في أبل ميوزك أو أبل تي في+، وتختلف أنواع البطاقات وفق المتجر، مثل آي تيونز المتجر الأمريكي وآي تيونز المتجر البريطاني، كما وتتفاوت في قيمتها لتناسب الجميع.

بطاقات ببجي

إن كنت من عشاق لعبة ببجي، فإنّك بالتأكيد مهتم بالحصول على بطاقات ببجي أو ما يسمى شدات ببجي في الكويت، حيث يتم استخدامها في شراء العناصر المميزة داخل اللعبة، مثل المظاهر المميزة (السكينز) والأسلحة وغيرها، كما تمكن اللاعبين من تفعيل الرويال باس الذي يتيح للاعبين الحصول على الكثير من الهدايا التي تميزهم داخل اللعبة وتعزز من فوزهم بجميع المعارك التي يخوضونها، وتتوفر الكثير من بطاقات ببجي على السوق المفتوح من خلال قسم بطاقات الشراء الذي يندرج تحت ألعاب فيديو وملحقاتها.

بطاقات بلايستيشن

بطاقات بلايستيشن

هل تمتلك بلايستيشن وتود الاستفادة من كافة ما يقدمه المتجر من عروض؟ احصل على بطاقات بطاقات بلايستيشن ستور مسبقة الدفع من السوق المفتوح، والتي ستتمكن من استخدامها لشحن رصيد محفظتك على منصة بلايستيشن وشراء الألعاب والملحقات وكل ما يقدمه المتجر، كما وستتمكن من الاشتراك بعضوية Playstation Plus والحصول على خصومات حصرية.

بطاقات فورتنايت

تمكّنك بطاقات فورتنايت من شراء مجموعة كبيرة من المظاهر المميزة (السكينز) والأسلحة والعديد من الملحقات داخل اللعبة لتحظى بتجربة لعب استثنائية وجديدة، ويتم تحديث متجر فورتنايت بشكل يومي مع عروض جديدة وواسعة، كما وستتمكن من شراء الباتل باس الذي ستحصل من خلاله على هدايا إضافية لا يحصل عليها اللاعبون الآخرون. 

بطاقات ستيم

بطاقات ستيم

ستيم هي منصة ألعاب تحتوي على عدد ضخم وهائل من الألعاب المجانية والألعاب المدفوعة، وهي من أشهر المنصات حول العالم لكونها تحتوي على ألعاب حصرية غير متوفرة في أي مكان آخر، وتتيح لك بطاقات ستيم شراء ما تريده من ألعاب، إلى جانب إمكانية شراء ملحقات تتيح لك اللعب على جهازك المحمول أو التلفاز أو جهاز كمبيوتر آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى