أكثر الوظائف طلباً في الكويت لعام 2023

هل تبحث عن عمل في الكويت؟ لا مزيد من البحث! قُمنا بتجميع قائمة بالوظائف الأكثر طلبًا في الكويت لعام 2023 من أجلك، وفقاً لدراسة إعلانات موقع السوق المفتوح الأفضل في عالم الإعلانات المبوبة؛ حتى تتمكن من بدء البحث عن وظيفتك التالية بثقة؛ سواء كنت حديث التخرج أو ذا خبرة.

1- وظيفة سائق توصيل

سائق التوصيل هو جزءًا أساسيًا ضمن قطاع التجارة الإلكترونية والمواد الغذائية، فهو المسؤول عن تسليم البضائع والمواد الغذائية للعُملاء في الوقت المُناسب وبطريقة فعالة، لذا إن كنت ذو مهارات قيادية مُمتازة وتملك مهارات اتصال جيدة والقدرة على إدارة الوقت، فهي وظيفة مُناسبة لك، وخصوصاً أنه يكثر الطلب عليها في الكويت، لكنك ستحتاج إلى التعرف على شوارع المدينة وأنماط حركة المرور بها لتجنب التأخير وتحسين طرق التسليم، وفي المُقابل، يُمكنك أن تتوقع الحصول على راتب جيد وساعات عمل مرنة وفرصة العمل بشكل مُستقل. 

2- وظيفة مندوب مبيعات

وظيفة مندوب مبيعات

مندوب المبيعات من العناصر الهامة لنجاح العمل التجاري من خلال زيادة نمو الإيرادات وبناء علاقات قوية مع العملاء، لذا تتطلب هذه المهنة امتلاك مهارات تواصل وشخصية اجتماعية لبقة، والقدرة على التفاوض، وفهماً عميقاً للمنتج أو الخدمة التي يتم بيعها، وفي المُقابل، يٌمكنك أن تتوقع الحصول على ربحاً أساسياً جيداً، بالإضافة إلى عمولات على مبيعاتك. 

3- وظيفة الشيف أو الطباخ

الكويت هي موطن للعديد من المطاعم والفنادق وأماكن تقديم خدمات الطعام، والتي تتطلب جميعها طُهاة مهرة، أي أن فرصتك بالحصول على وظيفة في المجال مرتفعة، لكن لا بد أن تملك شغفاً في الطهي ومعرفة بالمأكولات مختلفة المطابخ، والقدرة على العمل تحت الضغط. وفي المقابل، بصفتك طاهياً ستُتاح لك الفرصة لتطوير مهاراتك دوماً وتعلم تقنيات جديدة أثناء ساعات دوامك، والعمل ضمن فريق قائم على التعاون. 

4- وظيفة سائق خاص

وظيفة سائق خاص

أن تصبح سائقًا خاصًا في الكويت يتطلب مزيجًا من مهارات القيادة الممتازة والسلوك المهني والحذر، ومن المهم أن يكون لديك معرفة عميقة بشوارع المدينة وأنماط حركة المرور والمعالم الرئيسية بها، فضلاً عن الخبرة في التعامل مع العملاء البارزين. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون قادرًا على الحفاظ على مستوى عالٍ من السرية، حيث قد يطلب العديد من العملاء الخصوصية أثناء تنقلهم. لذا إن كان لديك شغفاً بالقيادة وترغب بتقديم خدمة استثنائية، فقد يكون أن تصبح سائقًا خاصًا في الكويت هو الخيار الوظيفي الأمثل لك.

5- وظيفة سكرتيرة

تتطلب وظيفة السكرتيرة مهارات تنظيمية وإدارة الوقت ممتازة، والقدرة على التواصل بشكل فعال، ومستوى عالٍ من الاهتمام بالتفاصيل. في الكويت، يكون الطلب على السكرتارية المهرة مرتفعًا دائمًا، حيث تتطلب الشركات في جميع الصناعات مهنيين إداريين لإدارة الجداول الزمنية والرد على المكالمات الهاتفية والتعامل مع المراسلات، لذا إن كنت تملك ذلك وتهتم بالحصول على وظيفة يُمكنك أن تنمو بها، فقد تكون السكرتاريا خياراً مناسباً لك.

زر الذهاب إلى الأعلى